في تصريح صحفي من شركة أبل، قالت أبل بأن هناك بعض التغييرات في فريق الإدارة سيكون مع السنة الجديدة ٢٠١٣ ، حيث ستعطى صلاحيات ومسؤوليات أكثر لبعض المسؤولين الحاليين، وسيتم ترقية Scott Forstall إلى درجة مستشار للرئيس التفيذي Tim Cook.
وستشهد السنة الجديد خروج  John Browett من إدارة متاجر أبل في حين سيتم البحث عن مدير جديد لسلسلة متاجر أبل في أنحاء العالم.
سيكون العام ٢٠١٣ حسب تصريح أبل انطلاقة جديدة للتركيز على ٣ أمور ، أفضل هاردوير في العالم، البرامج والخدمات.

Jony Ive وهو الأب الروحي لتصاميم أجهزة أبل الجميلة سيكون مسؤولاً عن تصاميم واجهات الأجهزة التي سيتعامل معها المستخدم بالإضافة لمهامة السابقة كمصمم للأجهزة.

Eddy Cue والذي يملك خبرة عريقة (أكثر من ٢٠ سنة مع أبل) سيكون مسؤولاً عن تطوير خدمات سيري وخرائط أبل، ومهمته القادمة ليست سهلة ولا بالصعبة فالبرمجة السحابية ودمج الخدمات هي الهدف القادم له ولفريق العمل الذي قدم خدمات سحابية ضخمة كمتجر آيتونز والبرامج والكتب والآيكلاود.

Craig Federighi سيأخذ مسؤولية أهم مايمكن تقديمة من أبل وهما نظامي التشغيل OSX و iOS وبهذه الخطوة تكون مهام Scott Forstall كإدارة وتطوير نظام التشغيل iOS  للسيد Craig Federighi. وهذا مايعطي الفريقين سهولة أكبر للتوافق بين النظامين لصالح المستخدم.

أخيرا وليس آخراً، Bob Mansfield سيقود فريقاً جديدا يدمج كل مايتعلق بالتقنيات اللاسلكية في فريق واحد. وهذا الدمج سيشمل أيضا فريق أشباة الموصلات (semiconductor) ليكون بذلك فريقاً متكاملاً لإنتاج خطط في المستقبل وربما تقنيات أكبر.